مدرسة شما بنين

مدرسة شما بنين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن كرستيانو ورونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
c.ronaldo

avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 04/12/2010

مُساهمةموضوع: معلومات عن كرستيانو ورونالدو   الجمعة ديسمبر 24, 2010 9:23 am

ولد كرستيانو رونالدو على جزيرة برتغالية صغيرة ، و قد أسماه والداه ((رونالدو)) على اسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان ليصبح مثله واحدا من صانعي التاريخ الكروي لبدلاده. ولد في الخامس من فبراير عام 1985 على جزيرة برتغالية صغيرة اسمها ماديرا ، و قد سماه أبوه باسم رونالدو على اسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان. كان حلمه منذ طفولته أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، خصوصا أن يعيش في جزيرة زراعية تساعد على اللعب و بها أناس يحبون كرة القدم.

رونالدو لديه أخ و أختان ، و يعتبر عائلته أهم شيء في حياته ، و كانت تلك العائلة تعيش على الشوارع الخلفية المغطاة بالتراب في الجزيرة الصغيرة التي تعلم بعض مهاراته الفنية فيها ، و كان أيضا أول شخص يتم مراقبته بجولة استكشافية من النوادي البرتغالية ، و عندما بلغ عمره اثني عشرة عاما كان أفضل لاعب في الجزيرة حيث كان قادرا على استعمال مهارته في الكرة و يجتاز المدافعين واحدا تلو الآخر و كان السكان يشيدون بهذا اللاعب كموهبة جديدة في الكرة البرتغالية و أصبح محل اعجاب للأندية البرتغالية الكبيرة.

على الرغم من أن نادي بورتو و بوافيستا كانا يريدانه لكن والده رفض ، لأنه من الممكن أن يلعب مع نادي يدعمه كونه شابا صغيرا فقط. كل الأندية التي تعاملت معه أعجبت بموهبته بالنسبة إلى عمره بالإضافة إلى نضج عقله و عدم تهوره ، و فب عام 2002 لعب للمرة الأولى ضد نادي مورييرينس. سجل هدفين في ظهوره الأول و بذلك حقق حلمه و أيضا أحبه المشجعون كثيرا و شعر بالثقة بعد تسجيل الأهداف و تشجيع الجماهير و قد سجل هدفا على فريق بوافيستا الذي يعتبر من الفرق المنافسة على اللقب.
قدم لكم الفقرة محمود صابر على
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن كرستيانو ورونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة شما بنين :: المنتدى العام :: مواضيع عامة-
انتقل الى: